الإقامة في شيملا

    تعد شيملا ، عاصمة هيماشال براديش ، واحدة من الوجهات المفضلة عند الناس من جميع مناطق العالم ، وتشتهر بجمالها الأثير ومحيطها الهادئ. تقع شيملا على الفور في حضن الطبيعة الأم مع جبال الهيمالايا المكسوة بالثلوج الجميلة التي توفر مناظر خلابة خلابة. بما أن حُسن شيملا يجذب مراعاة الركاب المفعولين بالحيوية سواء كان صيفًا أو شتاءً ، فلا تبقى قلة تواجد في البدائل عندما يرتبط الشأن بالسكن.

    تقع بداخل منطقة قريبة من أنحاء الجلب الأساسية في شيملا وتتخللها الخضرة المغطاة بالثلوج الخضراء ، وتتأثر الفنادق والمنتجعات في شيملا بفن العمارة الفيكتوري الغني. سواء أكنت تزور شيملا لقضاء شهر العسل أو لقضاء أجازة عائلية ، فهناك فنادق ومنتجعات غير مشابهة مع باقات غير مشابهة تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

    بعض من أفضل الفنادق والمنتجعات في شيملا هي:

    أوبروي وايلد فلاور هول: يحدث وسط حديقة هيمالايا الرائعة على تزايد 8،250 قدم ، ويشبه Wildflower Hall تشابهاً رائعاً مع قلعة الحكايات الخيالية. ذلك الفندق محاط بالغابات البكر من خشب الصنوبر والأرز ، وله مساحات داخلية محشوة بمفروشات أنيقة وأعمال فنية أصلية. يتضمن الفندق على أرضيات من خشب الساج من كل الإتجاهات وألواح خشبية وسجاد منسوج يدويًا.

    إلى منحى السلام ، تجعل المطاعم المتفردة والغنية لتناول الغذاء والنبيذ من أوبروي وايلد فلاور هول واحد من أرقى الفنادق في شيملا. ويضم الفندق أيضًا سبا يوفر أدوية شاملة وعلاجات مساج علاجية تعتمد على الأيورفيدا والممارسات الآسيوية والغربية الأخرى.

    فندق راديسون جاس: يحدث ذلك الفندق في سفوح جبال الهيمالايا ويتضمن على غابات الأرز الجميلة في مختلف موضع. يوفر وسائل سكون استثنائية ويعد مثاليا لأولئك الذين يريدون عقد لقاء عمل في أنحاء شيملا الجميلة. هناك ما مجموعه 59 قاعة فسيحة وفاخرة في فندق راديسون جاس الذي يوفر إطلالة رائعة على شيملا. السباحة المتنوعة المعدلات ومركز الإجراءات المجهز تجهيزا جيدا هي عوامل أخرى ضئيلة خلف استيعاب في ذلك الفندق.

    بيوت Marigold Holiday Cottages: خليط مثالي من المرافق الجديدة والضيافة الهندية التقليدية ، يُعد Marigold Holiday Cottages هو خيار الإقامة الأكثر بأثمان معقولة في تلك القائمة. مثل الكثير الفنادق الأخرى ، يحدث ذلك الفندق أيضًا على روعة طبيعية من سلاسل جبال الهيمالايا ، ويوفر معيشة مؤقتة لطيفة وفخمة للمسافرين المتنوعين مع تلبية جميع احتياجاتهم بمودة وكفاءة.
    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع aarded.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق