السياحة والفنادق في Asansol

    السياحة والفنادق في Asansol

    تم إلحاق التقسيم الفرعي Asansol-Durgapur باعتباره المساحة الأكثر احتمالا من ولاية البنغال الغربية. وقد اكتسبت المساحة اعترافًا هائلًا في الزمن الفائت القريب نتيجة لـ تطورها الثابت في ميدان صناعات الفحم والصلب. إذا ركزنا على نحو خاص على Asansol ، فقد تم تصنيف المدينة على أنها المدينة الحادية عشرة الأسرع نموًا في الهند ، وقد احتلت في الواقع المرتبة 42 من ضمن 100 مدينة سريعة النمو في العالم. لقد أعطى نمو مجموعة من صناعات الصلب والفحم والسكك الحديدية في Asansol مكانة لأكبر 39 تجمع حضري في الهند. تقع الصناعات المعروفة في Asansol وهي Chittaranjan Locomotive Works و Indian Railways و IISCO Steel Plant و Eastern Coalfields و Hindustan Cables.

    واليوم ، تم إنشاء كل المؤسسات الهائلة والصغيرة تقريبًا في أسانسل ، وقد كانت واحدة من تلك الأفعال التي ترتفع دائما هي حسن الضيافة. وفي الآونة الأخيرة ، كان هناك سفر متتالي للمسؤولين الحكوميين والحكوميين جيئة وذهابا في المدينة نتيجة لـ ازدياد الاحتياجات الصناعية والمهنية. ولذا الداعِي ، نشأ الكثير من الفنادق الراقية في المدينة الصناعية ويهيمن على القائمة فندق Asansol International Hotel الواقع في GT Road East في Murgansol ويفضله المؤسسات وكبار الشخصيات. وهناك مجموعة من الفنادق الأخرى تشمل فندق بارباتي انترناشونال بجوار بارباتي شوبينج آركيد في أشرام مور ، إسبات إنترناشيونال على سبيل برنبور ، Sormistha Residency في فيفكاناندا ساراني ، وسفير سفاري على سبيل جي تي.

    فضلا على ذلك هذا ، أصبحت Asansol أيضًا موضعًا سياحيًا مشهورًا حيث يقوم الأفراد الذين يزورون حي Bardhaman والمناطق المتاخمة له ، مثل Mython و Shantiniketan ، باختيار Asansol كمحورًا لهم نظرًا لتوفر الفنادق الفخمة ومرافق الإقامة لجميع أشكال السياح. لتتناسب مع ميزانية الركاب ، هناك جميع المعدلات ونجوم الفنادق في Asansol وعلى طريق المثال لا الحصر يلزم علينا أوضح Chatterjee International في Rambandhutalaw ، Citi Residenci على الطريق السريع الوطنى 2 ، Hotel Royal و Prakash International كلاهما يقعان في Bastin Bazar Baker Ali Lane ، Sri Niketan at Mallik Para، Avantika Lodging Pvt. الخدمات على الطريق GT وقصر RL في المحكمة المزيد.

    الفنادق في Asansol تجعل الشغل الجيد على مدار السنة تقريبًا. يقوم المسؤولون الحكوميون والحكوميون برحلات على مدار العام في حين يزور السياح المقر على نحو أساسي أثناء مواسم الأعياد. كما تبدو التعليم بالمدرسة الاستقصائية الأخيرة أن استثمار الصلب والفحم في المدينة ينمو استراتيجياً ، وسوف تواصل النشاطات التجارية الأخرى بما في هذا البيع بالتجزئة ، والضيافة ، والمطاعم في الأيام القادمة.
    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع aarded.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق