4 أفضل الفنادق في الصين

    تشتهر الصين بقدرتها على حماية وحفظ تقاليدها القديمة في حين تتسابق في المستقبل بشكل سريع عالية جدًا. خليط متميز من الثقافة القديمة والحديثة يجعل البلاد إحدى أفضل الأماكن للزيارة.

    سواء كنت مهاجرًا إلى الصين للعمل أو المتعة ، فإليك بعض من أفضل الفنادق التي يلزم أن تفكر في الإقامة فيها:

    Amanfayun

    انها تقع في هانغتشو ومصممة مثل قرية صينية تقليدية. يحيط بالفندق حقول الشاي والغابات المليئة بالأشجار الأصلية والمعابد. تلك المشاهد تمنح الفندق هيئة خارجيةًا فاخرًا واشتمل لك معيشة جيدة.

    يتضمن Amanfayun على 47 عقار عمرها زيادة عن 100 عام. هناك الكثير من المرافق التي ستستمتع بها خلال إقامتك. على طريق المثال ، هناك حجرة سيجار ، مكتبة ، صالة ، منتجع صحي ، وغرفة شاي.

    ملاذ جينغ

    يحدث مسكن Jing's بمدينة Pingyao المسورة ، ويظهر وكأنه واحد من الفنادق في فيلم قديم صيني. كان مسكن جينغ في الأصل بيت فناء لأحد البائعين الأثرياء. بصرف النظر عن أنها ضئيلة (19 قاعة لاغير) ، سوى أنها إحدى أفضل الفنادق التي ستجدها في الصين.

    إحدى أسباب الجلب الأساسية هي الخاتمة ممتازة. على طريق المثال ، تتضمن على سقف من ورق الأرز ، وألواح رأسية من اللوح ، وإطارات نوافذ خشبية منحوتة ، الأمر الذي يجعل الفندق يظهر أنيقًا بشكل كبير.

    فندق أستول ، تيانجين

    وهي تقع في تيانجين وهي ثالث أضخم مدينة في الصين. تم بناؤه في عام 1863 واستضافت على مر الأعوام الأحداث والناس العظماء. على طريق المثال ، استضافت كبار الشخصيات والمعاهدات العالمية والسفارات.

    فضلا على ذلك كونه فندقاً له تاريخ فاخر ، فإنه يتضمن على أشكال غير مشابهة من المطاعم التي تتراوح من Shui An (النكهات المحلية) إلى Biastro عام 1863 (الغذاء البريطاني الكلاسيكي). إذا كنت تريد الشرب ، يتضمن الفندق على حانة تقليدية حيث تَستطيع تذوق المشروبات الكحولية التقليدية.

    فندق كمبينسكي

    إنه فندق مميز من نوعه لأنه يوفر مزيجا رائعا من الضيافة الأوروبية والطراز الصينى المعاصر. موقعها (في تشنغدو) يجعلها مثالية لأي فرد يزور الصين للعمل أو المتعة. إذا كنت في البلد بهدف المتعة ، تَستطيع زيارة عجائب الطبيعة المصممة من قبل ممنهجة اليونسكو للتراث الدولي والتي تقع على في أعقاب بضعة كيلومترات من الفندق.
    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع aarded.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق