5 أنواع شعبية من الإقامة السفر

    5 أنواع شعبية من الإقامة السفر

    هناك مجموعة متعددة من اختيارات الإقامة في الأجازات نحو السفر ، من الفنادق والوحدات السكنية إلى فنادق المبيت والإفطار والمعسكرات. غالبًا ما يتعلق النوع المفضل لعطلات الأجازات بالمدينة أو بالموقع الريفي ووسائل السكون والموازنة المتوفرة. فيما يأتي خمسة أشكال غير مشابهة من أماكن الإقامة:

    الفنادق

    الفنادق تأتي بمقادير وأشكال غير مشابهة ، من الفخامة والغرامة إلى البسيطة والصغيرة. ايضا ، من الممكن أن المدى السعري للإقامة في الفنادق لا تتشابه اختلافا كبيرا.

    توفر تلك المساكن مجموعة متعددة من الخدمات والمرافق ، وذلك لا يتشابه عادة مع المدى السعري والموقع. من الممكن أن تقدم الفنادق المستوظفين اليقظين والمفروشات الجميلة والغرف الفاخرة والمأكولات الرائعة. لو كان فندق خاص لا يتضمن على مطعم في الموقع ، فإنه من المعتاد أن يقدم خدمة القاعات على مدار 24 ساعة. سواء السفر بمفرده أو مع الأسرة ، فإن الفنادق مثالية لتقديم الإقامة لجميع الاحتياجات.

    سرير و فطور

    يمكن لفندق المبيت والإفطار (B & Bs) عطاء الضيوف حجرة على طراز الفندق مع ميزات ووسائل سكون رئيسية. B & B أرخص بكثير ، وغالبا ما يمنح أحوال جوية homelike على الإطلاق. يتيح ذلك النوع غير المعترف به رسميا من أماكن الإقامة للضيوف مقابلة والتفاعل مع الآخرين في نفس السكن.

    نزل

    منازل الشبان هي شركات ذاتية الخدمة ومشتركة في أي إتجاه سفر عالية. أنها توفر نوع من الإقامة متدنية التكلفة وممتعة. ذلك هو نوع طفيف من الإقامة للإقامة ويأتي بقيمة أكثر فعالية من حيث التكلفة. النزل هي عظيمة لأولئك الذين يسافرون في مجموعات هائلة لأولئك بأنفسهم.

    منازل الشبان هي صديقة بشكل كبير للسفر وتكلفة هابطة للإقامة القصيرة الأجل. تبقى في الغالب في المدن العظيمة والشعبية التي تجذب السياح ، ولكن يمكن إيجادها أيضًا في الأنحاء الريفية. من الممكن أن توفر Hostels قاعات مشتركة أو خاصة للمجموعات أو الأزواج أو الأشخاص. تقدم بعض النزل خدمات إضافية مثل المرطبات والوجبات الساخنة.

    مقر معيشة بالخدمة الذاتية

    يعد استئجار الأجازات مثاليًا للمسافرين الذين يريدون الاستمتاع بمعظم وسائل السكون المنزلية خلال قضاء أجازة في بيئة أجازة. يُعد ذلك النوع من أماكن الإقامة ذات الخدمة الذاتية مثاليًا لأولئك الذين يخططون لزيارة مساحة للإقامات الطويلة مع الأصحاب أو أشخاص الأسرة. على الأرجح أن تحتوي أي إيجار مخصص للعطلات أجهزة تلفاز ، وكتب ، وألعاب للأطفال ، وألعاب ، ومساحات خارجية.

    أغلب المنشآت ذاتية الخدمة سوف تأتي كاملة مع المستلزمات المنزلية الرئيسية ، مثل الأواني الفخارية وأدوات المائدة وأدوات المطبخ والمقالي والأواني ، الخ. قد يتم تنفيذ ضرائب إضافية على اعداد الكهرباء أو الغاز المستخدمة أثناء مرحلة الإقامة.

    من الممكن أن تتراوح أماكن الإقامة ذات الخدمة الذاتية من هذه المتواجدة في المدن الكبرى إلى هذه المتواجدة في الريف. يمكن لمقر الإقامة الريفي إدخار مجموعة متعددة من النشاطات للاستمتاع بها ، مثل صيد الأسماك وركوب الأفراس والمشي على التل ، إلخ.

    لمزيد من السكون والملائمة ، يمكن للشقة المخدومة أن تقدم أغلب الصفات الجذابة التي ترتبط بأماكن الإقامة ذات الخدمة الذاتية ، ولكنها تشمل كذلكً خدمة التنظيف أو خدمة الخادمة.

    تخييم

    يوفر التخييم المطواعية التامة لاستكشاف والتمتع بالهواء الطلق الرائع. وجهات المخيم واسعة المدى ومن الممكن أن توفر مجموعة كاملة من المواقع الغريبة القائمة على المجازفة. يتم نقل جميع الإمدادات المخصصة بمغامرة المخيمات (أو دفعها) إلى موقع المخيم.

    يُعد ذلك النوع من أماكن الإقامة مثالية للأسرة بأكملها ومن الممكن الاستمتاع بها على ميزانية متدنية نسبيًا. من الممكن أن تشمل الخيام الجديدة إضاءة كهربائية ومرافق مطبخ وأماكن سبات فردية وأسرّة مريحة لقضاء أجازة مريحة بشكل كبير بعيدًا عن حياة المدينة.
    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع aarded.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق