الفنادق الموصى بها لقضاء عطلة عائلية في بنغالور

    الفنادق الموصى بها لقضاء عطلة عائلية في بنغالور

    كثيرا ما ما يطلق عليها اسم "وادي السليكون في الهند" ، وقد حان بنغالور شوطا طويلا من كونها بلدة نعسان للمتقاعدين إلى إحدى أسرع المدن نموا في الهند. بنغالور ليست إتجاه سياحية هائلة ، ومع هذا المدينة هي معقل لبعض المعالم البارزة مثل فيدهان سودها ، وفيكاسا سودها ، وقصر بنغالور ، ونصب سيشاداري إيير التذكاري ، وماروتي ماندير ، ومعبد فنكاتارامانا سوامي ، ومعبد كهف جافي جاجاديشوارا.

    تنتشر بانغالور مع أكثر من  500 فندق في جميع ميزانية يمكن تصورها ، من النزل الاستثمارية إلى الفنادق الفخمة ذات الخمس نجوم. فنادق الميزانية الأعلى تقديرًا في بنغالور هي فندق Rest Inn ، Kind Host ، Airavatam Serviced Apartment ، Church Street Inn ، UG Deluxe ، Ajantha ، Silicon Suites و Royal Regency Lodge. معتدل ​​أسعار فندق الميزانية في بنغالور يحوم بخصوص روبية. 1500 - 2500 ومعظمها تتمركز بجوار Majestic و MG Road. فنادق وسط بنغالور الموصى بها هي Live Inn Serviced Apartments و Hotel Woodlands و Shanta Unique و Hotel Vrindavan. الركاب الذين يبحثون عن فندق فخم في بنغالور مدللون للاختيار حيث يبقى الكثير من المنشآت الراقية في المدينة مثل The Taj و Le Meridien و Leela Kempinski و Oberoi و The Paul و Chancery Pavilion. هنا أعلى الفنادق ذات الميزانية المقيدة في بنغالور التي تقدم نقية ،

    رامادا بنغالور

    يحدث فندق Ramada Bangalore في قلب المدينة ، في الشارع التجاري ، ويقدم غرفاً نقية مع خدمة استثنائية. إنها ملكية من دون رفاهيات تركز على إدخار معيشة مبهجة ومريحة. يمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم في البيت ويقدم الفندق وجبة إفطار بلا مقابل. يتيح الموقع المركزي للفندق سهولة الوصول إلى جميع أنحاء التسوق والأعمال الأساسية.

    أجنحة القيقب

    تعتبر Maple Suites عبارة عن نوع خدمة شقة من الوحدات السكنية تقع قبالة سبيل Bannerghatta. ذلك هو أحد أفضل الفنادق تصنيفًا في بنغالور ويحظى بشعبية بين الركاب من رجال الممارسات المقيمين لمدة طويلة. يقدم Maple Suites قاعات نقية وواسعة مع وسائل السكون الجديدة. الخدمة دافئة وودية ومن الممكن للضيوف تناول العشاء في مطعم في البيت. يتم فصل الوحدات السكنية إلى حجرة إقامة وغرفة سبات ومنطقة مطبخ. يمكن للضيوف تجهيز وجبات الغذاء المخصصة بهم حيث تم إعداد الحجرات مع فرن الميكروويف والفضيات وآلة صنع الشاي / القهوة. يحدث ذلك الفندق بمدينة بانغالور على عقب دقيقتين من مصحة ساخي في بزلق ضيق بعيدًا عن الضوضاء والتلوث.

    Casa Piccola Cottage

    خيار فاخر للمسافرين الباحثين عن فندق استثماري في بنغالور دون المساومة على السكون أو وسائل السكون. ذلك هو مسكن ساحر وسلمي في قلب المدينة يمتاز بالعمارة الاستعمارية الفرنسية. يُعد Casa Piccola Cottage أحد الأماكن القليلة الصديقة للحيوانات المنزلية في بنغالور وينصح به جدا للإقامات الممتدة.

    منتجع الرئيس

    منتجع الرئيس هو مساحة مفضلة لنزهات وأحداث فرق المؤسسات. يوفر المنتجع الكثير من وسائل السكون مثل المسبح وغرفة الألعاب وحلبة الرقص. يعد ذلك خيارًا رائعًا للمسافرين الذين يخططون لرحلة طيران مبكرة ، حيث يحدث مهبط طائرات بنغالور العالمي على بُعد 20 دقيقة لاغير من الفندق.
    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع aarded.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق