صفات الفنادق البوتيك الفاخرة التي تجعلهم الخيار الأفضل

    صفات الفنادق البوتيك الفاخرة التي تجعلهم الخيار الأفضل

    إن المكوث في فنادق بوتيك هو بدعة ناشئة في عالم السفر الممتاز ، وبينما يبقى عند الكثير من محللي الممارسات رأي متضارب حولهم ، يظهر أنهم هنا للبقاء. ليس من المفاجئ أن تشمل الكثير من عروض السفر والترفيه الشاملة إجماليًا الإقامة في بعض الفنادق البوتيك الأكثر تقديرًا. هناك العديد من الصفات التي تجعل تلك الفنادق ملفتة للانتباه للمسافرين. فيما يتعلق للبعض ، هو الموقع الاستراتيجي لتلك الفنادق في الأنحاء الحضرية من إتجاه محددة ، في حين فيما يتعلق للآخرين ، إنه المقدار الحميم.

    في تلك المقالة ، سوف نتعمق أكثر في بعض من أفضل المواصفات لفندق البوتيك التي تجعلها تفضيل للمسافرين.

    1. ذلك النوع من الفنادق ضئيل المقدار ، الأمر الذي يجعل الخدمة أكثر تميزًا.

    بصرف النظر عن أن الكثير من السفريات الفاخرة تقدم خدمات عكسية للخلف ، هناك مقدار مضافة عندما لا يمر الفندق الذي تقيم فيه 100 قاعة. من الأرجح أن يقوم موظفو الفندق بتخصيص خدماتهم ، الأمر الذي يشارك في الأجواء الجميلة للفندق. بما أن الفندق من الممكن أن يستوعب حفنة من الضيوف لاغير ، فمن الأسهل لموظفي الفندق أن يتوقعوا احتياجاتهم - وهي نوعية نادرة في الفنادق الأضخم. علاوة على هذا ، تعطي تلك الفنادق الضيوف هيئة خارجيةًا من القرب والتواصل.

    2. بوتيك الفنادق تملك موضوعات جلية تجعل كل واحدة منها متميزة من نوعها.

    تلك المواضيع تمنح فنادق بوتيك "شخصية". يمكن مشاهدة الأشكال في التصميمات الداخلية أو الديكور أو حتى في نوع الموسيقى التي تلعبها في الردهة. يمكن لبعضها أن يكون ملتويًا أو مستقبليًا ، بينما يذكّر القلة بإعدادات الحكايات الكلاسيكية. من الهام ملاحظة ضرورة تلك المواضيع لأنها تجعل التجربة غير مشابهة (بأسلوب جيدة!) من فندق بوتيك إلى آخر.

    3. تلك الفنادق كثيرا ماً ما تكون شركات مستقلة وليست جزءاً من سلسلة أضخم من الفنادق الكبرى.

    بين الحين والآخر ، يمكن أن يشكل ذلك مغيرًا في اللعبة من حيث جودة السفرية. يجعل ذلك النوع من الفنادق نوعًا ما وأكثر تهييج إلى حاجز ما يجعل ذلك النوع من الفنادق خيارًا أكثر جاذبية لبعض الركاب. تقول فنادق بوتيك الرواية من غير شك إنه شيء أكثر تهييج من "قضينا ليلتين في فندق آخر من فنادق فور سيزونز في الذكرى السنوية الخامسة".

    لا يبقى توضيح مفهوم جلي لما يمكن وصفه كفندق بوتيكي ، ولكن عندما يرتبط الشأن بالسفر الممتاز ، هناك أمر واحد جلي: يمكن للمسافرين أن يخبروا في لمحة عما لو كان الفندق بوتيكًا أم لا. والوجهة الأساسية هنا هي أن الركاب العصريين يبحثون عنهم ، وهم واحد من أشكال أماكن الإقامة التي يلزم الحذر إليها.
    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع aarded.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق