حصل على العصائر الإبداعية الخاصة بك تتدفق إذا كنت تريد أن تكون مصمم إعلانات


    حصل على العصائر الإبداعية الخاصة بك تتدفق إذا كنت تريد أن تكون مصمم إعلانات

    أولئك الذين ليس لديهم إبداع كمواهب مبدعة ، فإنه يتطلب بعض العمل الجاد لتعلم فن الإعلان. هناك بعض الحيل الأساسية حقا المعنية.

    أولاً ، حاول وضع الأشياء التي لديك ، لاستخدامها بمعنى الحواس الخمس مع الدماغ. يمكن للعيون التقاط المشاهد الأكثر جمالا. حاول تذكر تلك الإبداعية. حاول أن تحافظ على الطبيعة الأم مثل مراقبة غروب الشمس ، وأنماط الألوان مثل الأصفر والبرتقالي والأحمر والبنفسجي. مراقبة المساحات الخضراء والنباتات والحيوانات. ضع بعد ذلك أذنيك والفم لاستخدام ومحاولة زيادة قوة المراقبة. ويمكن القيام بذلك عن طريق المشي حول الحي أو الحديقة القريبة ومحاولة مشاهدة أشياء جديدة كل يوم في نفس الموقع. مجرد رؤية شيء ما ليس كافياً ، قم بتحليل تعبيرات الأشخاص من حولك وتحليل العواطف التي يصورونها. يمكن تغذية الدماغ بالعديد من الأشياء في وقت واحد ، لذلك حمل الكاميرا معك واتخذ الكثير من الصور للكائنات من زوايا وإضاءة مختلفة. حاول فهم والتعرف على المزاج والأشياء التي ستساعد في خلق مشهد مثالي. مثل الآيس كريم الفانيلا يصبح أكثر جاذبية عند إضافة الكرز والنعناع وتحتل المرتبة الاولى. العب حولها مع تأثيرات البرق.

    تدوين الملاحظات جنبا إلى جنب مع الصور. يشبه إنشاء طبعة زرقاء مفيدة في الأعمال المستقبلية. يمكن تسطير الأشياء المهمة أو تمييزها بنجمة. خلال هذا الإجراء إذا كان هناك أي سؤال ينشأ في ذهنك ، فقم بتدوينه أيضًا ، وذلك للعثور على إجابة له في مرحلة لاحقة. هذا هو أسلوب تعلم عظيم. حاول أن تستمع كثيرًا ، وأن تقوم بتجميع تلك الأشياء في الدماغ ثم إخراجها من خلال عقلك. حاول أن تصنع إيقاعًا بين الأعمال ، مثل الشعر ، ولكن ليس بالضبط. بالمعنى الخامس ، يمكن استخدام اللمس لتعلم منظور مختلف للحياة. حاول أن تغلق عينيك وتشعر بأجسام من حولك مثلما تشعر به ورقة الساتان أكثر إغراء من ورقة القطن.

    تطوير عادة من حمل القلم والمفكرة في كل وقت. إنه ليس مفيدًا فقط لتدوين الملاحظات ، ولكن أيضًا يمكن استخدامه كتذكير بالاجتماعات والمقابلات. أثناء انتظار شيء أو شخص ما ، خربش على المفكرة الخاصة بك. حاول رسم الأشياء وتطبيق الأفكار المدهشة التي تتبادر إلى الذهن. عد إلى المنزل ثم ارسم تلك الأفكار ، إن لم يكن كل يوم ، على الأقل في عطلات نهاية الأسبوع. بخلاف الرسم ، حاول القيام بشيء جديد في عطلات نهاية الأسبوع مثل الجولف أو التجديف أو تسلق الصخور. مشاهدة التلفزيون والتسوق يمكن أن تقدم أيضًا أفكارًا جيدة. عندما يزعجك شيء ما ، لا تذهب إلى النوم حتى يتم حل المشكلة. هذا يزيد من الحماس والتصميم. مرة أخرى ، لاحظ النقاط في المفكرة في هذا الوقت.

    إذا كان هناك متسع من الوقت ، انضم إلى الدورات التي تزيد من الإبداع مثل التصوير الفوتوغرافي والرسم وفنون الدفاع عن النفس ، وما إلى ذلك. لا يلزم بالضرورة أن تكون مرتبطة بشكل مباشر بالإعلانات. الحفاظ على مذكرات وتسجيل يحدث يوميا ، ولا سيما الأشياء الجيدة. تعلم فن الفكاهة ، وقراءة الكتب ، ومشاهدة الناس والحيوانات ثم تطبيق ذلك عمليا بمحاولة وضع ابتسامة على وجوه من حولك. هل بحث عن الشخصيات العظيمة التي ترتبط بالفنون. قراءة السير الذاتية الخاصة بهم ، قد يتم الرد على بعض المشاكل التي تواجهها ويمكن تعلم الطريق الذي يتعين اتخاذها.

    بعد المرور بكل الخطوات المذكورة أعلاه ، ستبدأ الغرائز الإبداعية في التطور. لذا في المرة التالية التي تنقر فيها أي فكرة ، عليك أن تثق في غرائزك وأن تعمل عليها. لا تتردد في تجربة أفكار جديدة. وحاول التفاعل مع الأشخاص الذين يشجعونك على ذلك ويؤمنون بك ولا يمنعون تفكيرك. بعد كسر جوهر يمكنك التعامل مع الصحف والوكالات الإعلانية مع قصصك والمقالات والعمل الأصلي. أيا كان ما تعلمته خلال التجربة بأكملها ، فلا ضرر في المشاركة والتدريس مع الآخرين.

    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع aarded.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق