أنواع مختلفة من الإعلانات التلفزيونية



     انواع مختلفة من الإعلانات التلفزيونية

    منذ الوقت الذي تم فيه عرض أول إعلان تجاري على الإطلاق على شاشة التلفزيون لشركة Bulova Watch Company في 1 يوليو 1941 ، تم تشكيل العديد من فئات الإعلانات. لقد أصبحت الإعلانات جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية وتلعب دوراً هاماً في صنع القرار لدى المستهلكين. لقد أصبحت هذه قوة الإعلان حتى أن السياسي لا يستطيع ضمان نجاحه في الحملة الانتخابية في حال لم يعلن على شاشة التلفزيون. الفئات المختلفة للإعلان التلفزيوني هي الإعلانات السياسية ، والإعلانات الترويجية ، والإعلانات التجارية ، والدونات التجارية التلفزيونية ، والترويج ، والرعاية.

    لا يعد الإعلان السياسي سوى الوصول إلى مواطني منطقة معينة للقبض على بنكهم للتصويت. إنها الطريقة الإعلانية الأكثر تأثيرًا وهي أيضًا مهمة جدًا لأنها تؤثر على الأمة بشكل كبير. المنبران الرئيسيان للإعلان عن حملة سياسية هما التليفزيون والراديو المعروفان باسم الإعلام المرئي. وهذا يعتمد أيضًا على الأموال التي يتم جمعها من خلال الحملات السياسية. في وقت سابق من الأموال التي أثيرت والمزيد من الأموال التي أثيرت ، كانت أفضل طريقة للإعلان. عادة ما تساهم لجان الحزب المرشحة في المال. للإعلان من خلال الاستشارات المتخصصة للتلفزيون يتم الاتصال بها لشراء فتحات على الشبكة المحلية أو الوطنية. وقد لوحظ أنه حتى مرشح لموضع المكتب المحلي يضع إعلانا على شاشة التلفزيون.

    الإعلانات الترويجية أو إعلانات مواضع المنتجات هي إعلانات تجارية تم وضعها على التلفزيون من قِبل جهات التسويق التي تتضمن منتجات تجارية لزيادة مبيعاتها وخدماتها. يمكن عرض الإعلانات الترويجية على التلفزيون والأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية والكتب والمواقع الإلكترونية وحتى ألعاب الفيديو. يمكن توفير مبلغ جيد من المال عن طريق الاستشاريين التنفيذيين للمبيعات وعن طريق استئجار الموقع والنماذج والدعائم.

    الإعلانات التجارية التلفزيونية تحظى بشعبية كبيرة في صناعة السيارات وترد الفضل في أفلام جيمس بوند لترويجها. لطالما كان الترويج للسجائر أو أي منتجات تبغ أخرى في الأفلام نقطة خلاف حيث أن معظم حكومات الولايات قد وضعت حداً للترويج لهذه المواد. تعتبر المنتجات والخدمات التي يتم الإعلان عنها أصعب من قبل المستهلك ، حيث أن بعضها قد يكون مضللاً. لمعالجة هذا ، تم تشكيل العديد من مجموعات المستهلكين الذين يطلبون الكشف الكامل عن المنتج من الشركات التي تعلن عنهم. في حالة وجود أي رفض للتعاون من أي نوع ، فإن هذه المجموعات عرضة لرفع دعوى ضد المنتج وشركته. يمكن تمييز إعلانات المنتجات على أساس المظاهر مثل الرعاية ، وخفض التكاليف ، وتكامل العلامة التجارية والرسوم المستندة. الرعاية هي مساهمة الشركة في الصابون أو المباريات الرياضية. يُعرف دمج العلامة التجارية بضم المنتج في فيلم أو أغنية فيديو.

    يتم التفريق بين الإعلانات التجارية وغيرها من الإعلانات التلفزيونية على أساس الوقت. وهي عادة ما تكون ثلاثين دقيقة مثل البرنامج العادي. وتعرف أيضًا باسم Teleshopping أو البرمجة المدفوعة. يمكن للمرء أن قبض عليهم في ساعات غريبة من اليوم مثل الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل. إنه في الواقع إعلان تجاري يتيح الحصول على المعلومات الكاملة عن منتج معين مثل نصيحة الخبراء بشأن المنتج ، وكيفية استخدامه ، وتكلفته ، ومكان توفره. وهي تشبه إلى حدٍّ ما برنامج حواري أكثر منه إلى إعلان تجاري حيث أن المعلنين يتصلون بالمشاهدين بمساعدة عبارات جذابة ومشاهير وخبراء.

    الدونكت التجارية التلفزيونية هي قالب. انها مثل مخططا ولديه كل العناصر اللازمة لجعل تجاري النهائي ولكن المنتج الفعلي مفقود. عادةً ما يستخدمه المعلنون الذين يجدون استخدامه تجاريًا صعبًا. عادة ما توفر الشبكات المحلية في مقابل شراء البث على قنوات كل منها الكعك التجاري. إنها طريقة فعالة من حيث التكلفة ولكنها تفتقر إلى الإبداع الذي لا يضمن جذب العملاء. مع التقدم في تكنولوجيا تحرير الفيديو أصبح هذا الخيار أكثر شعبية بين المعلنين.

    إعلانات ترويجية أو شبكة ترويجية تتضمن إعلانات تليفزيونية. لقد ازداد حجم الإعلانات التجارية التي يتم استضافتها على التلفزيون المحلي والوطني كل يوم ، وقد ظهرت كل ما يمكن تخيله في العالم.

    يتم رعاية برنامج أو قناة للترويج لمنتجات أو برنامج لقضية ما. تدعم المجموعة أو الأفراد ماديًا للإعلان عن منتجه أو خدمته أو مؤسسته.



    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع aarded.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق