الأشياء للنظر عند شراء أول قيثارة الخاص بك

    الأشياء للنظر عند شراء أول قيثارة الخاص بك

    لذا ، قررت أن تأخذ الهبوط وتعلم الغيتار! تهانينا! ربما يكون أحد التوقعات الشاقة المبكرة في هذا المشروع هو شراء أول غيتار خاص بك. من السهل أن يكون المرء خافياً قليلاً بسبب السعر المرتفع الذي يحمله حتى على ما يبدو أنواع الأدوات "المتوسطة". العديد من الوافدين الجدد على الغيتار ليسوا مطمئنين تمامًا بأنهم سيكون لديهم المثابرة على التمسك بالصك وتبرير الصدمة الأولية لصوتهم الأول. لقد أتيحت لي العديد من طلاب الغيتار المبتدئين من خلال الاستوديو الخاص بي لدروس الغيتار في ساري ولانجلي ، واعتقدت أنني سأشارك بعض النصائح الصغيرة لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء أول آلة موسيقية.

    أول الأشياء أولاً ، علينا التأكد من أن الأداة التي نشتريها قابلة للتشغيل. يعد الغيتار أداة غاية في الصعوبة الميكانيكية ، خاصة عندما نبدأ عملنا ، لذا نريد التأكد من أن الأداة لن "تحاربنا" ونحن نقوم بتدريب أصابعنا على إنشاء الموسيقى. أن يكون المرء في جهاز مع هذا الصك هو شعور متحرر ، ويصبح من الصعب جدًا فتحه إذا كنا نلعب أداة غير مريحة للعب. ولهذا السبب ، فإنني لا أدافع عمومًا عن الذهاب بسعر رخيص للغاية على أول قيثارة لك. قد يكون من المغري ، على سبيل المثال ، شراء جيتار صوتي مقابل 50 دولارًا من متجر متعدد الأقسام ، ولكن هذا لن يساعد عملية التعلم لدينا.

    أود أن أقترح على مبتدئ تجنب شراء أداة مستعملة ، إلا إذا كان لديهم لاعب من ذوي الخبرة للغاية الذين يمكن مرافقتهم للتحقق من الغيتار قبل الشراء. هناك الكثير من التفاصيل الدقيقة التي نرغب في ضمانها عند التحقق من شراء الغيتار المستخدم - فهي أدوات مزاجية تمامًا - وستكون هذه التفاصيل صعبة جدًا بالنسبة إلى شخص جديد للأداة. إذا كانت التكلفة باهظة أو أنت / طفلك غير متأكد بنسبة 100٪ من أن الغيتار سيكون مناسبًا لك ، فإنني أوصي بشدة بتأجير الجهاز. على سبيل المثال ، لدى Long & McQuade بعض المعدلات الشهرية الرائعة للأدوات الجيدة جدًا المتوفرة.

    حاول التصوير للحصول على جهاز مرئي جذابًا لك. من المحتمل أن يكون هناك فنان ألهمك أو طفلك على تعلم الغيتار. ألن يكون من الممتع لعب أداة تشبه الغيتار الذي يلعبه هذا الفنان؟ فكر فيك / صخر طفلك المفضل ، أو عازف الجيتار ، أو البلوز ، أو عازف الجاز. نعم ، الفنانين الراسخين يلعبون أدوات عالية الجودة ، لكن هناك فرصًا في الدخول إلى مستوى معين مع جمالية بصرية مكافئة مخصصة لشخص مثلك تمامًا! مثال مثالي هو "Strat" ​​strat أو stratocaster على غرار الغيتار. حزمة مبتدئين شائعة هي مجموعة كاملة تحتوي على غيتار كهربائي ، مضخم صوت صغير ، وملحقات عادة ما لا يزيد عن بضع مئات من الدولارات! العلامات التجارية مثل ياماها لديها نماذج رائعة على مستوى المبتدئين من القيثارات الصوتية كذلك.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع aarded.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق