دراسة من ألياف الكربون الانحناء

    دراسة من ألياف الكربون الانحناء

    جميع لاعبي الآلات الوترية يعرفون أهمية القوس الجيد. ولكن كيف تقف أقواس ألياف الكربون على بيرنامبوكو والبرازيل وود والفيبرجلاس والمركبات؟

    إن تاريخ الكمان الناعم ، وصناعة الكمان - والكماليات والجيلوات في هذه المسألة - غني بالحرفية المطبقة على جميع المواد الطبيعية ، وأنواع مختلفة من الخشب ، وشعر الخيل ، والورنيش الطبيعي لتكون محددة. لذلك قد يبدو الأمر هرطقة تقريباً في الحديث عن المواد الصناعية مثل ألياف الكربون لاستخدامها في الموسيقى الجيدة.

    الطباشير يصل إلى براعة الإنسان التي ، في بعض الأحيان ، ما يصنع من المعادن والموارد الأخرى يمكن أن تخدم غرض فني. هذا لا يعني أن أقواس ألياف الكربون هي بدائل مثالية للأقواس الخشبية - فهي ليست كذلك - ولكن لعدة أسباب ، يتبنى موسيقيون جادون المادة التي صنعها الإنسان ، إما كقوسهم الأساسي أو كنسخة احتياطية لأنواع معينة من اللعب.

    اسأل حولك في متجر الكمان المفضل لديك - قد يكون لديهم عملاء يستخدمون الخشب وألياف الكربون ، حسب المناسبة. حتى أكثر آلات الكمان التقليدية سوف تقوم بتخزين أقواس ألياف الكربون في متاجرها.

    وفيما يلي المزايا التي تتمتع بها أقواس ألياف الكربون على خشبها (بيرنامبوكو ، البرازيل) وغيرها من المواد الاصطناعية (الألياف الزجاجية أو المركبة) النظائر:

    الصوت - يفضل الموسيقيون الجادون بشكل شبه عالمي قوس برنامبوكو من أجل جاذبية أو رنين أكثر ثراء ودقة. لكن البعض سيحافظ على القوس من ألياف الكربون للعب في الهواء الطلق ، أو للعب داخل أوركسترا كبيرة. حفظ القوس الخشبية الخاصة بهم للموسيقى الحجرة حيث صوت الكمان ، التشيلو أو فيولا أكثر وضوحا.

    متين وخفيف الوزن - كمادة من صنع الإنسان تستخدم أيضا في الرياضة (على سبيل المثال ، مضارب تنس ألياف الكربون) ، ينبغي أن يكون واضحا أن أقواس ألياف الكربون يمكن أن تصمد أمام التعامل الصارم (على سبيل المثال ، السفر). كما أنها تعتبر قوية عند الطرف وبعضها يفضلها تماما للعب.

    مرونة في تغيرات الرطوبة والرطوبة - سوف تتوسع المواد العضوية مثل الخشب وتتقلص ، اعتمادًا على الرطوبة النسبية لمكانها. هذه مشكلة بالنسبة للموسيقيين الذين قد يسافرون من مدينة لوس أنجلوس القاحلة لأداء أعمالهم في واشنطن العاصمة ، أو من البروفات التي تسيطر عليها المناخ إلى الأحداث في الهواء الطلق في الليالي الصيفية. سوف يتوسع القوس الخشبي بالرطوبة ، مما يتطلب تعديل شد السلاسل ، لكن قوس ألياف الكربون لن يتغير.

    تكلفة معقولة - توقع أن تدفع 300 دولارًا تقريبًا للحصول على انحناءة من ألياف الكربون ، اعطها أو خذيها. السعر مستقر إلى حد كبير لأنه لا يعتمد على توافر الخشب النادرة.

    مستدامة - يأتي كل من بيرنامبوكو وبرازيلوود من البرازيل ، ولكن قطع الغابات هناك أدى إلى انخفاض كبير في المعروض من الطاقة السابقة وكان له تأثير في رفع السعر. Brazilwood هو مصطلح لمجموعة من الأخشاب وعلى هذا النحو هم في قدر أكبر من العرض. يمكن اعتبار شراء القوس من ألياف الكربون عملاً للحفاظ على شجرة بيرنامبوكو (ملاحظة: تعمل الحكومة البرازيلية على إنقاذ الأنواع).
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع aarded.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق