سبع أفضل أغاني سبع دقائق زائد

    سبع أفضل أغاني سبع دقائق زائد

    "مرحبًا ، لا تجعل الأمر سيئًا" كانت نصيحة غير ضرورية للموسيقيين الطموحين ، لكن الشركات المسجلة كانت تصر على أن "لا تجعلها أطول من ثلاث دقائق". إذا تجاوزت هذا الطول بكثير من ذلك الطول ، فإن الأغنية لم يكن لديها فرصة لتصبح ضربة.

    لحسن الحظ ، تحطمت فرقة البيتلز هذه النظرية منذ خمسين عامًا بالضبط ، عندما سجلت نجاحًا هائلاً بأغنية استمرت مرتين على مدار تلك الفترة. سجل "Hey Jude" وقتًا ممتدًا لأكثر من سبع دقائق ، ومع ذلك تمكن من الوصول إلى الرقم الأول والبقاء هناك لمدة ثمانية أسابيع.

    في السنوات الخمسين منذ أن كتب بول مكارتني هذا الرسم البياني الطويل ، أصبحت العديد من الأغاني التي تتخطى علامة الثلاث دقائق التقليدية ضربات كبيرة. في الواقع ، ضربت مدة أطول من ثماني دقائق حتى رقم واحد بعد بضع سنوات من "Hey Jude".

    ليس فقط "فطيرة أمريكية" من دون McLean لها أطول وقت من أي وقت مضى على الإطلاق رقم واحد ، لكنه يحتوي على رقم قياسي 980 كلمة في كلماتها. هذا المجموع أكثر من ثلاث مرات من تلك الموجودة في "يا جودي."

    إليك سبعة من أفضل الألحان الأخرى التي تلعب أكثر من تلك التي يبلغ عمرها الآن 50 عامًا من قبل فرقة البيتلز.

    راعية البقر في الرمال بواسطة نيل يونغ

    التحقق في أكثر من عشر دقائق ، يتم تمييز هذا المسار من الجميع يعرف هذا في أي مكان من قبل العديد من الاختناقات الغيتار.

    سلم إلى السماء بقلم Led Zeppelin

    على الرغم من أن هذا المعيار من Led Zeppelin IV لم يصل إلى رقم واحد ، إلا أنه أصبح أكثر شهرة من "Pie American" أو "Hey Jude".

    صف الخراب من جانب بوب ديلان

    كان روبرت زيمرمان دائما لديه الكثير ليقوله من خلال أغانيه ، ويستخدم أكثر من أحد عشر دقيقة لجعل وجهة نظره في هذا أقرب من الطريق السريع 61 إعادة النظر .

    أنا فقط أجلس هناك من قبل سوني بونو

    يفتح ألبومه المنفرد الوحيد مع هذا المسار الأربع عشرة دقيقة ، والذي ينتقد الجميع من السياسيين إلى نجوم السينما إلى فرقة البيتلز.

    Danse With Me George بواسطة Ambrosia

    كان شوبان ورومانسيته مع الكاتب جورج ساند مصدر إلهام لهذه الملحمة المخففة جنسيا من الألبوم الثاني للمجموعة ، Somewhere I Never Traveled.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع aarded.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق